العالم

كيم جونغ أون: يجب على الأعداء أن يخشوا كوريا الشمالية

أشرف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون على اختبار سلسلة من أنظمة الأسلحة الجديدة، مؤكدًا على تعزيز القدرات الهجومية للجيش الكوري الشمالي، ومؤكدًا على ضرورة أن يخشى الأعداء كوريا الشمالية.

شمل الاختبار نسخة مطورة من نظام إطلاق صواريخ متعددة عيار 240 ملم، وصواريخ باليستية تكتيكية، ومدفع هاوتزر ذاتي الحركة عيار 155 ملم.

وشدد كيم جونغ أون على أن سياسة الدفاع الكورية الشمالية تقوم على تعزيز “وضع هجومي فتاك ومدمر” بحيث لا تجرؤ أي دولة على مواجهة بيونغ يانغ.

كما صرح الزعيم الكوري الشمالي بأن بث الخوف والقلق الدائمين في نفوس الأعداء يُعدّ أحد الركائز الأساسية لسياسة الردع التي تنتهجها البلاد لمنع نشوب حرب.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى