العالم

كوريا الشمالية تسير على طريق تزويد أسطولها البحري بأسلحة نووية

أعلن كيم جونغ أون أن برنامج تزويد البحرية الكورية الشمالية بأسلحة نووية يسير وفق الخطط الموضوعة.

أدلى بهذه التصريحات خلال حفل انضمام مدمرة جديدة من طراز تشوي هيون إلى الأسطول البحري.

وقال كيم جونغ أون إن البحرية الكورية الشمالية تُصبح جزءًا لا يتجزأ من القوات المسلحة، مُجهزة بأسلحة استراتيجية.

وأكد أن عملية تسليح البحرية الكورية الشمالية بالأسلحة النووية تسير بحذر ووفقًا للخطط الموضوعة.

وصف مسؤولون كوريون شماليون هذه الخطوة بأنها جزء من برنامج لتعزيز الردع وزيادة القدرات الدفاعية للبلاد.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى