المنطقة
وصل الرئيس الإيراني بزشكيان إلى إسلام آباد
وصل الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إلى إسلام آباد على رأس وفد رفيع المستوى، والتقى لدى وصوله بشهباز شريف.
وبحسب التقارير، رافقت ستة مقاتلين من الجيش الباكستاني الطائرة التي تقل الرئيس الإيراني لدى دخولها باكستان.
كما التقى السيد بزشكيان وأجرى محادثات مع عاصم منير.
وخلال هذه اللقاءات، تبادل الجانبان وجهات النظر حول آخر التطورات الإقليمية، والعلاقات الثنائية، وسبل توسيع التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام آباد.








