أكدت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) في بيان لها شن هجوم جديد على أهداف في إيران.
وزعمت سنتكوم أن الهجوم جاء ردًا على ما وصفته باستهداف ناقلة نفط تجارية.
ولم تُنشر بعد تفاصيل إضافية حول الموقع الدقيق للهجمات، أو حجم الأضرار، أو الخسائر البشرية المحتملة.
يأتي هذا في ظل تصاعد التوترات بين إيران والولايات المتحدة مجددًا في الأيام الأخيرة، مما يزيد المخاوف من امتداد الصراع في المنطقة.








